
غادر الرئيس محمد ولد الغزواني نواكشوط اليوم الخميس، متوجها إلى روصو لافتتاح حملة زراعة الخضروات للموسم 2025-2026.
ومن المقرر أن يشرف ولد الغزواني أيضا على وضع حجر الأساس لمشروع التنمية الزراعية "قناة سكام".
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل