
غادرت قبل قليل سفينة "قمر" الموريتانية ميناء سيدي بوسعيد لتلتحق بأسطول الصمود وعلى متنها كل من الدكتور أحمد الهيبة مامينا والدكتور أنس محمد فال والأخ محمد البوساتي إضافة إلى نشطاء من الجزائر وإندونسيا وتونس.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل