
يشكو سكان عدد من أحياء العاصمة نواكشوط من انقطاع خدمة المياه منذ أمس الخميس 29 أغسطس 2019.
ودعا متضررون الحكومة وشركة المياه إلى الإسراع في التغلب على العطب الذي يؤدي إلى انقطاع المياه عن منازلهم.
الاخبار
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل