عقدت الحكومة الموريتانية اجتماعها الأسبوعي العادي الأول بعد احتضان العاصمة نواكشوط لقمة الاتحاد الإفريقي الـ 31.
ويأتي الاجتماع تزامنًا مع بدء استقبال المترشحين للانتخابات البلدية والجهوية المقبلة.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل